أخبار عاجله

تحميل برنامج Rar لإلغاء قفل الملفات المضغوطة للأندرويد 2020 اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج Rar لإلغاء قفل الملفات المضغوطة للأندرويد 2020 اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج Rar فك الملفات المضغوطة للاندرويد اخر اصدار ، برنامج Winrar والمعروف ايضا بـ وينرار او Rar يعتبر افضل برنامج لالغاء قفل الملفات مضغوطة للاندرويد على الاطلاق حيث يمتلك الكثير من المميزات الرائعه التى لا تجدها فى النسخ المدفوعة فى التطبيقات الاخري ، حيث يمتاز البرنامج بالقدرة التامة على قفل و ضغط الملفات على جهازك الاندرويد بسهولة وبسرعة كبيرة على عكس البرامج الاخري التى تطلب وقتا طويل جدا .
يمتلك برنامج Rar واجهة استخدام سهلة وسلسة للغاية حيث بإمكانك التحكم فى البرنامج وضغط جميع الملفات بسهولة تامة فهوا يدعم امكانية ضغط جميع الملفات مثل ملفات الفيديوهات او ملفات الصور او الملفات الكتابية غيرها ، يعمل برنامج Winrar على اجهزة الاندرويد والهواتف الضعيفة ولا يحتاج الى امكانيات تشغيل عاليى على عكس البرامج الاخري .

تحميل برنامج Rar للاندرويد اخر اصدار مجانا 2020

برنامج Winrar هو عبارة عن برنامج متكامل يتيح لك ضغط الملفات مجانا كما انه يعمل على اجهزة الاندرويد والايفون بسهولة لا يضع اي اعلانات مذعجة اطلاقا ، بالاضافة الى انه يتضمن ايضا امكانية قفل الملفات بكلمة سر وضغطها ، كما يشمل ايضا امكانية تقليل حجم الملف مع الحفاظ على الجودة .

مميزات برنامج Rar للاندرويد النسخة الاخيرة 2020

  1. يعمل برنامج Rar على جميع انظمة التشغيل اندرويد حيث انه لايتطلب اي امكانيات تشغيل عالية فهوا يعمل على 1 جيجا رام فما اكثر .
  2. لا يحتاج الى الاتصال بالانترنت حيث ان بعض البرامج الاخري تطلب الوصول الى الشبكة .
  3. لا يحتوي على اي اعلانات باي شكل ان كان .
  4. مجاني تماما فهوا لا يفرض اي رسوم للتنزيل او رسوم مخفية .
  5. يدعم امكانية ضغط و الغاء ضغط جميع الملفات المختلفة مثل " الصور - الفيديوهات - الملفات الصوتية - الملفات المستندات " وغيرها من الملفات الاخري .
  6. يدعم جميع الامتدادات المختلفة للملفات مثل ، ZIP, TAR, GZ, BZ2, XZ, 7z, ISO وغيرها .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة جدا وهو مناسب لمن لا يملك مساحة تخزينية كبيرة فهوا يأتى بحجم 28 ميجا بايت فقط .
  8. يتوفر بالكثير من اللغات التى تناسب المستخدمين من جميع انحاء العالم مثل " الإنجليزية - العرربية - الفرنسية - الالمانية وغيرها " .
  9. يمكنك ايضا ادارة جميع الملفات الداخلية وقص و نسخ الملفات وكذلك نقل الملفات وحذفها نهائا بسهولة عبر هاتفك .
  10. يمتلك البرنامج واجهة استخدام سهلة وبسيطة وغير معقدة اطلاقا فهوا لا يحتاج الى خبرة فى الحواسيب او الانترنت للتعامل مع البرنامج .
  11. سريع وسلس فهوا يستخدم برمجيات متطورة فى عرض وتوزيع الملفات والتى تحمي بياناتك وتوفر لك السرعة والسهولة ايضا .

متطلبات تشغيل برنامج Rar للاندرويد النسخة الاخيرة 2020

برنامج ضغط الملفات Rar يعتبر ضمن اشهر وافضل البرامج المتوفرة على متجر بلاي ستور للاندرويد حيث يمتلك الكثير من المميزات المدهشة وكذلك الخواص الرائعه التى تتيح لك التحكم المطلق بالملفات الداخلية فى هاتفك ، كما يعمل البرنامج على جميع انظمة التشغيل اندرويد بدون قيود او صلاحيات حيث يمكنك تثبيت البرنامج على اندرويد 4:4:4 فما احدث ، كما انه لا يحتاج الى امكانيات تشغيل عالية فهوا يعمل فقط على 1 جيجا رام على عكس البرامج الاخري التى تستخدم الهاتف بصورة خاطئة لاجراء العمليات المختلفة .

ليست هناك تعليقات