أخبار عاجله

تحميل برنامج الموسيقي Spotify اخر اصدار 2020 مجانا

تحميل برنامج الموسيقي Spotify اخر اصدار 2020 مجانا
برنامج Spotify للاستماع للموسيقي هو ضمن اشهر برامج الموسيقي على الاندرويد ، كما تعتبر منصة Spotify هي اشهر منصة استماع للموسيقي عالميا لما لها من مصداقة وشهرة بين جميع المستخدمين ، كما حصل برنامج Spotify على 500 مليون عملية تنزيل من حول العالم ، كما انه يوفر الكثير من الباقات المتميزة للاستماع للموسيقي والاغاني بدون اعلانات .

كما ان Spotify Music احد اشهر منصات تشغيل الاغانى حول العالم بالاضافة الى ان البرنامج يتضمن العديد من الاقسام الرائعه فهوا يحتوى على اغانى اجنبية وايضا اغانى عربية بالاضافة الى اغانى فرنسية .

كما انه يتوافر باكثر من برنامج حيث تطرح الشركة برنامج الموسيقي للكمبيوتر وايضا برنامج الموسيقي للاندرويد بالاضافة الى برنامج تشغيل الموسيقي للايفون مجانا ، بالاضافة الى انه يوفر امكانية تعدد الاجهزة حيث بإمكنك انشاء على Spotify Music  وتسجيل الدخول على اكثر من جهاز مجانا .

تحميل برنامج Spotify Music للاستماع للموسيقي مجانا للاندرويد 2020

برنامج Spotify Music هو عبارة عن منصة تشغيل الموسيقي اون لاين والتى تعد افضل منصة مجانية للاستماع للموسيقي حيث تمتاز بملايين الموسيقي والتى تتوفر بالكثير من اللغات المختلفة ، كما تتميز بأنها متوافقة مع جميع الاجهزة المختلفة مثل الايباد والاندرويد والهواتف الذكية بالاضافة الى الكمبيوتر .

مميزات برنامج Spotify Music افضل البرامج لتشغيل الموسيقي مجانا

يمتلك برنامج الموسيقي Spotify Music مميزات كثيرة حيث انه يتضمن امكانية تشغيل الحدث واجدد الاغانى الشعبية مجانا ، بالاضافة الى انه يمكنك تشغيل الاغانى فى الخلفية حيث بإمكانك الاستماع الى الموسيقي مع التصفح واستخدام التطبيقات الاخري او الالعاب .

  1. يتوافر البرنامج بالغات عديدة حيث انه يدعم أكثر من 46 لغة حول العالم مثل اللغة الفرنسية – اللغه العربية – اللغة الاسبانية – وغيرها من اللغات الاخري .
  2. يوفر امكانية حفظ الاغانى والموسيقي على الموبايل بدون انترنت للاستماع اليها فى اى وقت .
  3. يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل اندرويد و ايفون .
  4. لا يتطلب اى امكانيات تشغيل عليه حيث انه يعمل على نصف جيجا رام فقط وايضا يعمل على الاندرويد الضعيف ابتداء من اندرويد 4:4:4 فما احدث .
  5. يتضمن اشهر الاغانى والموسيقي مجانا حيث انه افضل برنامج موسيقي فى العالم فهوا يضم اشهر الاغانى بالعديد من اللغات .
  6. كما انه يوفر باقات مدفوعة والتى تضمن مميزات عديدة ورائعه مثل الاستخدام بدون اعلانات والاستخدام بدون انترنت وايضا الاستمتاع بالخدمة باكثر من حساب لك وعائلتك .

متطلبات تشغيل برنامج Spotify Music  على الاندرويد

لا يتطلب البرنامج امكانيات تشغيل عالية فهوا يعمل على الاجهزة الصعيفة والمتوسطة بدون اية مشكال بالاضافة الى انه يمتاز بإمكانية حفظ وتشيغيل الاغاني الموسيقية فى الخلفية وبدون انترنت فيمكنك تنزيلها من الانترنت مجانا على هاتفك .
- نظام التشغيل : يعمل على اندرويد 4:4:4 فما اكثر يفضل ان يكون 5.0.1 .
- الرامات : يعمل على 1 جيجا رام فما اكثر .
- المساحة التخزينية : حجم البرنامج فقط 50 ميجا بايت .
- يتطلب خدمات جوجل بلاي .

كيفية انشاء حساب على Spotify Music مجانا 

  1. قم بتنزيل البرنامج من متجر بلاي ستور علي هاتفك .
  2. ادخل على ايقونة انشاء حساب جديد .
  3. اختار اللغة والمنطقة واملأ البيانات من " اسمك وسنك و عنوان بريدك الالكتورني وبلدك واللغة " .
  4. قم بتفعيل حسابك عبر البريد الالكتروني .
  5. تهانينا تم انشاء الحساب وتفعيله .

ليست هناك تعليقات